منتديات مرتاح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عجوبي - 262
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Vote_rcapالأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Voting_barالأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Vote_lcap 
Mr.memo - 252
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Vote_rcapالأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Voting_barالأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Vote_lcap 
Mrtah - 178
صدق المشاعر - 150
"الذباح&quot - 115
دلوعة الشرقيه - 98
السهم الملتهب - 93
prins - 77
•مُآنِسُيٌتك - 8

المواضيع الأخيرة
» موقع مفيد
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 24, 2009 2:28 pm من طرف عجوبي

» توقف أجباري
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:15 am من طرف عجوبي

» تقديري
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:06 am من طرف عجوبي

» قصيده عن أم عجوز كتبتها لأبنها تبكي القلب
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:27 pm من طرف Mr.memo

» سلمت يداك
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:26 pm من طرف Mr.memo

» الضحك وفوائده
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:24 pm من طرف Mr.memo

» معلومات عجيبه عن بعض الدول
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:23 pm من طرف Mr.memo

» رجل يطلق خمسة نساء في ساعة واحدة
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:22 pm من طرف Mr.memo

» جداوي يقول قصة الزير سالم خهههههههههه
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:21 pm من طرف Mr.memo

» قصه رائعة جدا
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon_minitime1الخميس فبراير 12, 2009 9:09 pm من طرف عجوبي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 18 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو AboOode فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1224 مساهمة في هذا المنتدى في 426 موضوع

الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة

الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Empty الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة

مُساهمة من طرف السهم الملتهب في السبت ديسمبر 06, 2008 4:30 pm

الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Icon-back2
الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة 6558_44

جدد عضو الشرف النصراوي الأمير فيصل بن تركي رغبته في تولي مهمة كرسي الرئاسة، وقال: لابد أن أشكر نائب رئيس النادي الأمير وليد بن بدر على ثقته عندما بين أنه تقدم بالاستقالة لأتولى مكانه حتى استطيع تجهيز نفسي لمهمة الرئاسة، وقد سبق لي أن طرحت رأيا ذكرت فيه إنني قادم لمهمة الرئاسة وهذا ما كنت أقصده.
وبلا شك أن الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير وليد بن بدر يقودان النادي بكل نجاح، إلا أنني في الوقت ذاته سعدت كثيرا بترشيحاتهم وزملائهم من أعضاء الشرف في المكتب التنفيذي لي في المهمة الجديدة التي أنا جاهز لها مائة بالمائة.وأضاف: أخطط فعلياً لهذا المنصب وهو بالتأكيد حق مشروع ومتاح لكل عضو شرف نصراوي.
وتابع: لم يكن لدي رغبة في تولي منصب نائب الرئيس لو أننا لم نستطع إقناع الأمير وليد بن بدر بالعدول عن قرار الاستقالة، ولكن الذي يفتش في أسباب الاستقالة المؤقتة التي تقدم بها نائب الرئيس يعرف تماما ووفقا لما قاله هو أن الهدف منهما إتاحة الفرصة لي لترتيب أوراقي وتجهيز نفسي للكرة، وفي كل الأحوال أنا حاضر لهذه المهمة ومتواجد في العمل داخل النادي وبالتالي فإن دور الرئاسة ليس صعباً وسأعرف تماماً كيف أتعامل معه
السهم الملتهب
السهم الملتهب

الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة Empty رد: الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة

مُساهمة من طرف عجوبي في الإثنين ديسمبر 08, 2008 6:13 pm

شاكر لك
عجوبي
عجوبي

الاوسمه : الأمير فيصل بن تركي أنا جاهز لكرسي الرئاسة 11