أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عجوبي - 262
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Vote_rcapحبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Voting_barحبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Vote_lcap 
Mr.memo - 252
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Vote_rcapحبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Voting_barحبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Vote_lcap 
Mrtah - 178
صدق المشاعر - 150
"الذباح&quot - 115
دلوعة الشرقيه - 98
السهم الملتهب - 93
prins - 77
•مُآنِسُيٌتك - 8

المواضيع الأخيرة
» موقع مفيد
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 24, 2009 2:28 pm من طرف عجوبي

» توقف أجباري
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:15 am من طرف عجوبي

» تقديري
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:06 am من طرف عجوبي

» قصيده عن أم عجوز كتبتها لأبنها تبكي القلب
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:27 pm من طرف Mr.memo

» سلمت يداك
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:26 pm من طرف Mr.memo

» الضحك وفوائده
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:24 pm من طرف Mr.memo

» معلومات عجيبه عن بعض الدول
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:23 pm من طرف Mr.memo

» رجل يطلق خمسة نساء في ساعة واحدة
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:22 pm من طرف Mr.memo

» جداوي يقول قصة الزير سالم خهههههههههه
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:21 pm من طرف Mr.memo

» قصه رائعة جدا
حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Icon_minitime1الخميس فبراير 12, 2009 9:09 pm من طرف عجوبي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 18 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو AboOode فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1224 مساهمة في هذا المنتدى في 426 موضوع

حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف

حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Empty حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف

مُساهمة من طرف "الذباح&quot في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 1:36 am

حبيبي جيت لك عندي وداع ،،وكلمتين خفاف

احبك يا أول دموعي واحبك حب،،، ياأخرها

حبيبي اشتاق لعيونكـ, واسطر باالهدب اهداف

وصرت اكتب قصايد حب من انفاسكـ، اعطرها

جلست وخافقي جنبي اقلب ،،،،لأهاتي قاف

من الفرقا ومن باكر وعيني كيف ،،،،اصبرها

حبيبي،،، جيت من وادي الغرام بسالفه عراف

ليالي,,,,,,,وغير ذلكـ,تبكي ليه,,, نسهرها

حبيبي والجفا قاسي جروح الحب ،،ماتنشاف

واذا قدر عليكـ, الله وشفت جروحي ،،استرها

حبيبي غصب ابكي لكـ, ولاودي يجيك،، خلاف

حبيبي لو بكت عيني على فرقاكـ، فاعذرها

حبيبي فراقنا مكتوب عسى ايامي تمر اخفاف

تموت بحبك ايامي,,,,,,,, من اولها لأخرها

"الذباح&quot

حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Empty رد: حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف

مُساهمة من طرف دلوعة الشرقيه في الجمعة يناير 02, 2009 4:22 pm

كلمااات في قمة الروعه

يسلموووووووو خيووو على الطرح

لاخلا ولاعدم

تحياتي
دلوعة الشرقيه
دلوعة الشرقيه

حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف Empty رد: حبيبي جيت لك عندي وداع وكلمتين اخفاف

مُساهمة من طرف صدق المشاعر في الأربعاء يناير 14, 2009 1:18 pm

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــور

صدق المشاعر