أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عجوبي - 262
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Vote_rcapفي سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Voting_barفي سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Vote_lcap 
Mr.memo - 252
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Vote_rcapفي سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Voting_barفي سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Vote_lcap 
Mrtah - 178
صدق المشاعر - 150
"الذباح&quot - 115
دلوعة الشرقيه - 98
السهم الملتهب - 93
prins - 77
•مُآنِسُيٌتك - 8

المواضيع الأخيرة
» موقع مفيد
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 24, 2009 2:28 pm من طرف عجوبي

» توقف أجباري
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:15 am من طرف عجوبي

» تقديري
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الخميس فبراير 19, 2009 2:06 am من طرف عجوبي

» قصيده عن أم عجوز كتبتها لأبنها تبكي القلب
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:27 pm من طرف Mr.memo

» سلمت يداك
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:26 pm من طرف Mr.memo

» الضحك وفوائده
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:24 pm من طرف Mr.memo

» معلومات عجيبه عن بعض الدول
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:23 pm من طرف Mr.memo

» رجل يطلق خمسة نساء في ساعة واحدة
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:22 pm من طرف Mr.memo

» جداوي يقول قصة الزير سالم خهههههههههه
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 17, 2009 2:21 pm من طرف Mr.memo

» قصه رائعة جدا
في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Icon_minitime1الخميس فبراير 12, 2009 9:09 pm من طرف عجوبي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 18 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو AboOode فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1224 مساهمة في هذا المنتدى في 426 موضوع

في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم

في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Empty في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم

مُساهمة من طرف "الذباح&quot في الخميس نوفمبر 27, 2008 3:02 am

انا ياسيدي سبق وان كنت متزوج من موظفه (مدرسه )

وكانت حياتنا تسير بكل يسر وهدوء حتى تدخلت امها

بيننا وكانت تحاسب بنتها على الراتب ووين تصرفه

يعني كانت تقول ليش تدين زوجك من راتبك راتبه يكفيه

ترى انا واخواتك لازم تدينا ووووووو

ولمن جات في راس طليقتي ذات يوم الفشخره

قالت ليه ما نغير السياره بسياره اكشخ واحلى

قلت لها طيب عندنا سياره مزيونه وماشي حالها

ردت وقالت صاحباتي كل وحده زوجها معاه سياره احلى

قلت بس ما عندي فلوس

قالت ابشر انا باخذ من البنك قرض

المهم اخذنا قرض وشرينا السياره وكشخنا كم من شهر

ولمن كنت اروح لأهلها يسئلوها من وين جاب السياره؟

بحجة ان قيمتها( 92500) اثنان وتسعون الف وخمسمائة ريال

وانا راتبي لا يتجاوز ال 5000 الاف ريال

ولمن عرفت امها ان بنتها هية اللي شرت السياره

من حر مالها

قلبت راس بنتها وزنت عليها باحد الامرين

يا اقوم باخذ شقه باسمها وكتابة السياره باسمها او الطلاق

ودارت وقامت الدنيا وروحات وجيات ومحاكم و و و و

وفي الاخير قدر الله ان يحدث لي حادث سير بالسياره الكشخه

تلفت بالكامل وقمت ببيعهابالحراج بمبلغ( 8000) ريال

وبقيت زوجتي في بيت اهلها قرابة السنه حتى تم الطلاق

اما الحين انا نفسي اتزوج

بس والله ما اقدر حتى اجمع راتب

لاني جالس اسدد بعض من ديون الزواج الاول

وكمان كل شيء مرتفع

يعني ياريت من يشوف لي على بنت الحلال

من هذا الموقع

والله يوفق الجميع

"الذباح&quot

في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Empty رد: في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم

مُساهمة من طرف Mr.memo في الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:31 am

الله يرزززق والله ياليت بس
قي موقع يسمونه
زواج نت او زواج كوم ياليت تسجل فيه
يمكن يفيدك

Mr.memo
Mr.memo

http://mrtah.roo7.biz

في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم Empty رد: في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم

مُساهمة من طرف عجوبي في الجمعة نوفمبر 28, 2008 11:46 pm

أخي الكريم أولاً أسئل الله أن يعوضك خيراً مما أصابك

و عسى أن تكره شياً ويجعل الله لك فيه خيراً كثيرا

أما موضوع زواجك فانا أخالف أخي العزيز الذي مر على موضوعك قبلي وأنصحك أن تتزوج من بني جلدك ومن معارفك والحمد الله اليوم أصبح أولياء الأمور أكثر وعياً وتيسيراً للمهور ويبحثون عن الرجل الذي يقدر المسؤولية ويقدس هذه الحياة

وابحث واجتهد وسوف ييسر الله لك ويكون فتح باب رزق لك إن شاء الله لان من يتق الله يجعل له من كل ضيقاً مخرجا ......
عجوبي
عجوبي

الاوسمه : في سن الثلاثين وارغب بالزواج ................. ممكن رايكم 11